■. ©«-.¸¸.-»© ¶ منتديات بكـــــرى احــــلى النسائي ¶© «-.¸¸.-»©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

■. ©«-.¸¸.-»© ¶ منتديات بكـــــرى احــــلى النسائي ¶© «-.¸¸.-»©

[flash(550,400)]http://www.cupidlovecalculator.com/cupidslovecalculator.swf[/flash]

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تصرفات الام في ثلاث ولدات
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 7:51 am من طرف strwbary

» انسان ..حيووان ..نبات لعبه حلووه
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 7:45 am من طرف strwbary

» بسبب علك تزوج أللي يريد
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالخميس أبريل 07, 2011 4:21 am من طرف strwbary

» شاربات شتويه
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالخميس فبراير 17, 2011 8:59 am من طرف zeze

»  رحـــ عني ـــل حبيب الروح و أنـــ مجروؤوح ـــــا
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالسبت فبراير 12, 2011 5:05 pm من طرف ‏≈المـــلاڪ الحٍ‘ـالـم‏●

»  ستايلي الشتوي اتمنى يعجبكم
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالسبت فبراير 12, 2011 5:01 pm من طرف ‏≈المـــلاڪ الحٍ‘ـالـم‏●

» جكيتات لعيون الي في الجامعه
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالجمعة يناير 28, 2011 3:03 am من طرف ‏≈المـــلاڪ الحٍ‘ـالـم‏●

» ســــــــــــــــــ سواتش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــاعات
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالخميس ديسمبر 02, 2010 2:23 pm من طرف غرام

» دعوة حفل زفاف لجميع اعضاء المنتدى
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالإثنين نوفمبر 22, 2010 7:31 am من طرف اتوري

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
‏≈المـــلاڪ الحٍ‘ـالـم‏●
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Vote_rcap*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Voting_bar*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Vote_lcap 
همسالوفاا
*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Vote_rcap*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Voting_bar*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Vote_lcap 
šhe5ткυm
غرام
عذبة الاحساس
بنت التميمي
احلى ذكرى
%كويــــــن بهدوئي%
هايدي
عازفه الكيبورد
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الأربعاء مايو 08, 2024 9:53 pm

*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&*

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عروسة البحر
احلى نشيط
احلى  نشيط
عروسة البحر

*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Empty
مُساهمةموضوع: *&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&*   *&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالأربعاء يونيو 24, 2009 10:37 am

[b]أنا ما فيني شي...

جوابي العادي لسؤالك المعتاد...
تبي تعرف وش اللي فيني...

أوقف معي لحظة...وحاول تكتب معي..
على سطور الورق..وبحروف من حبر القلم...

أكتب في أول السطر أو حتى في آخر السطر..
أنا ما فيني شي..

أنا مايقتلني الندم..
أنا كلي آهات وألم..

أنا في نهاري..جروح قلبي تصاحبني..
وفي ليلي..الوحدة تلازمني..

أنا ما فيني شي...بس أبي كل شي..
أبي إنسان يفهمني...يستوعب مدى جرحي..
ويمحي بلمسة أثر همي..
أبي إنسان يحكمني..من راسي لأقدامي..

أبي حضنهـ يدفيني...كل ما نزلت دمعة من عيني...
أبي عينهـ تناظرني...وحرارة شوقه تحرقني..
أبي جسمهـ يلم اللي بقى فيني...
وبقوة يحسسني بجنون الحب وأنواعهـ..

وأحس إني أمل روحه...ودمه اللي بعروقه..
وإني كل ما كان من عمره..
وحلمه اللي عايشٍ لأجلهـ..
وأحس إني عالمه كلهـ..

وأقرب له من شرايينهـ..
وأكثر حتى من نبض قلبهـ..
أبيهـ يحبني لذاتي..ويعشق حتى نظراتي..
ويموت..يموت بهمساتي..

أبي لا جيت له أمشي..
يجري شوقه يحضني..ويسابقه حبهـ..
بعد كل هذا تسألني..وش فيني..؟!!
أنا ما أبيك تسألني...أنا أبيك تفهمني..

تعبــــت..
تعبت من الأسئلة..وتعبت أكثر من تكرار الأجوبة..

أنا ما أبي أسمع إلا كلمة......
كلمة ترد الروح فيني..وتنسيني جروحي..
أنا ما فيني شــــــي..
بس أبيك تحسسني بكل شي.

[/b]
%كويــــــن بهدوئي%
من اكووون**
من اكووون**

انثى عدد المساهمات : 260

*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Empty
مُساهمةموضوع: رد: *&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&*   *&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&* Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2009 6:38 pm

ميغسي ...............
كلمات مررررررره روعه
شكري لكي من أعماقي؟؟؟؟؟

*&*انا ما ابيك تسألني....أنا ابيك تفهمني..*&*
صفحة 1 من اصل 1