■. ©«-.¸¸.-»© ¶ منتديات بكـــــرى احــــلى النسائي ¶© «-.¸¸.-»©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

■. ©«-.¸¸.-»© ¶ منتديات بكـــــرى احــــلى النسائي ¶© «-.¸¸.-»©

[flash(550,400)]http://www.cupidlovecalculator.com/cupidslovecalculator.swf[/flash]

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تصرفات الام في ثلاث ولدات
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 7:51 am من طرف strwbary

» انسان ..حيووان ..نبات لعبه حلووه
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 7:45 am من طرف strwbary

» بسبب علك تزوج أللي يريد
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالخميس أبريل 07, 2011 4:21 am من طرف strwbary

» شاربات شتويه
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالخميس فبراير 17, 2011 8:59 am من طرف zeze

»  رحـــ عني ـــل حبيب الروح و أنـــ مجروؤوح ـــــا
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالسبت فبراير 12, 2011 5:05 pm من طرف ‏≈المـــلاڪ الحٍ‘ـالـم‏●

»  ستايلي الشتوي اتمنى يعجبكم
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالسبت فبراير 12, 2011 5:01 pm من طرف ‏≈المـــلاڪ الحٍ‘ـالـم‏●

» جكيتات لعيون الي في الجامعه
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالجمعة يناير 28, 2011 3:03 am من طرف ‏≈المـــلاڪ الحٍ‘ـالـم‏●

» ســــــــــــــــــ سواتش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــاعات
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالخميس ديسمبر 02, 2010 2:23 pm من طرف غرام

» دعوة حفل زفاف لجميع اعضاء المنتدى
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالإثنين نوفمبر 22, 2010 7:31 am من طرف اتوري

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
‏≈المـــلاڪ الحٍ‘ـالـم‏●
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Vote_rcapاطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Voting_barاطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Vote_lcap 
همسالوفاا
اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Vote_rcapاطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Voting_barاطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Vote_lcap 
šhe5ткυm
غرام
عذبة الاحساس
بنت التميمي
احلى ذكرى
%كويــــــن بهدوئي%
هايدي
عازفه الكيبورد
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الأربعاء مارس 01, 2023 2:05 pm

اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همس\الوفاا
القلب الابيض
القلب  الابيض
همس\الوفاا

انثى عدد المساهمات : 643
تاريخ الميلاد : 07/06/1991

اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى   اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالأحد يوليو 05, 2009 11:49 am

[size=16][size=16]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/size]

[size=16]\[/size]

[size=16]أوقفوا عضويتـهـا .. يـاأنــا .. ياهــي فـي المنتدى !! [/size]

[size=16]قد تتفـاجـؤا جميعـاً من عنــوان الموضـوع .. لكـن هذه هي الحقيقـة ...
يـوجد بيننــا ((...)) لاأريـد أن أقـول اسـم العضـوه ولـم اعتــبرها
[/size]

[size=16]عضــوه معنـا حقآ!!! .[/size]

[size=16]ولســتُ مستعداً أن أتعب أصابعي من أجــل أن أكتب اسمهـا .. !![/size]

[size=16]لكــن أريـــد أن أوجـه هــذه الرسالــة لهـا اولاً .. أمـام الجميع حتـى يكـونوا [/size]

[size=16]حـذريـن جـداً خـلال التعامل معـها أو الأصـح يتـم حذفهــا من المنــتدى [/size]

[size=16]ولو استطيـــــــع لحذفتهــا من المجتمــع كككككككككككــل . . . [/size]

\

[size=16]في بداية مشاركتي في هذا المنتـدى كنـت أراها حبوبـة عنـد بعض الأشخـاص [/size]

[size=16]وهـذا ما أراه من تفاعلــهم معها.. وأيضـاً كــانت تسـاعد البعـض عندمـا يطلـبون[/size]

[size=16]العــون منهـا .. ومـا كانت أبداً تخذلهـم ..بالعكـس كـل شي يكـون على مايـرام ..[/size]

[size=16]\[/size]

[size=16]بصـراحـة أحببتـها لمساعدتـها لإخوانـنا وأخواتنـا ... ويــوم بـعد يـــوم [/size]

[size=16]أقتـربت منها أكثـر ..وتعـرفت على شخصيتهـا أكثـر وتبيّــن لي أنهـــا [/size]

[size=16]اجتماعيـة وخاصـة عن طـريق مساعداتـها التي كـنت أعتقـد أنهـا لوجه ..!![/size]

[size=16]\[/size]

[size=16]لكن للأسف وأقولـها لـكم وبكل صراحة .. ليتني لم أتعرف عليها ولم أعرف اسمها..[/size]

[size=16]لأنها ذات كيــان أجــوف وفــارغ.....!! لا حول ولا قوة إلا بالله .. [/size]

[size=16]هي أنـانيه وظالـمة ويكـفـي إنـها ظلـمت بعضنـا .. [/size]

[size=16]إنها لا تعرف الفرق بين الحق والباطل ... [/size]

[size=16]إنها تحـرم صاحب الحـق من الحصول على حقه وتعطيه إلى أعـز..الأشخاص إليها !![/size]

[size=16]وتخدع وتبين أنها غير ذلكـ وقد تتسائلـون جميعـــاً .. من هــي ؟؟؟؟ [/size]

[size=16]الكل يحب أن يعرفها ولكن ليتني مثلكم لا اعرفها ...ولكن ! [/size]

[size=16]كل ما أعرفـــه أنهـا لابد ان تحـذف من الوجود !!! [/size]

[size=16]\[/size]

[size=16]وأنتم أيضا لابد توافقونني الرأي .. ومهما كانت أعمالها رائعة لبعـض الأشخـاص...[/size]

[size=16]لابد أن يحذف اسمها .. أنـا لم أذكر اسمهـا في بداية الموضوع ليس لأنني خائف.. [/size]

[size=16]لا.... ولـكن كـنت لا أحـب أن أفضحها بين الخلق ولكــن [/size]

[size=16]اتضـــح أن الكــــل يجب أن يتعرف على هويتها ... "[/size]

[size=16]\[/size]

[size=16]إنها :[/size]

[size=16]"""""(( المجـــــــــاملــــ ــــــــة )) """""""[/size]

[size=16]فمثـلآ يكـون الموضـوع يستحـق النقـد وتجـد الأعضـاء يكتبـون لـدى مرورهـم
"رائع تسلم" وتسلمي لنا ويسلمو وجميل ورائع " برغم أن النقد والتوجيه قد يفيد الكاتب ويطور امكانياته
[/size]

[size=16]فأنا أتمنـى حذف"المجاملة" من منتدانا وتبادل النقد البناء الذي يفيد المنتدى والكاتب ..[/size]

[size=16]هذه الدعوة لحذف المجاملة من منتدانا الغالي{{ خواااطر }}[/size]

[size=16]بالتأكيد لا تعني التجريح أو التخلي عن قواعد الذوق وحسن التعامل ..[/size]

[size=16]المقصود .. النقد الهادف البناء الذي ينمي مواهبنا وطريقة طرحنا .. [/size]

[size=16]بل وحتى نقلنـا ..[/size]

[size=16]وإلى الأمــام .. دائمــًا
ودمتــم لنا شموعا لا تنطفيء
[/size]

[size=16]فإن كانت بيننا بل نتساعد جميعاً لحذفها[/size]

[size=16]وإبعادها من منتدانا!!!![/size]

[size=16]ودمتم بكل ود ومحبة ...[/size]

[size=16]م\ن[/size]

[size=16]همس::[/size]

[size=16]وهذاا ماانفتخر به بين طيااات خوااطر..[/size]

[size=16]أذاا لااا يوجد ماايسمى مجاااملة ف الكلاام يظهر من الصميم والحمدالله..[/size]

[size=16]مووضووع أدهشني موضوعه..[/size]

[size=16]فأحببت نقله..[/size]

[size=16]تحياتي..[/size]
[/size]
عازفه الكيبورد
احلى مبدع
احلى مبدع
عازفه الكيبورد

انثى عدد المساهمات : 154

مُساهمةموضوع: رد: اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى   اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالإثنين سبتمبر 07, 2009 11:54 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى   اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالخميس أبريل 22, 2010 2:32 pm

شكرا موضوع رووووعه
عذبة الاحساس
[ مصممآت المنتدى ]≈•
[ مصممآت المنتدى ]≈•
عذبة الاحساس

انثى عدد المساهمات : 470
تاريخ الميلاد : 25/06/1995

مُساهمةموضوع: رد: اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى   اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى Emptyالخميس أبريل 22, 2010 2:45 pm

مشكورررررررررررررررره

اطردوها بسرعه يا انا يا هيه في هذا المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شجرة المنتدى
» شرح طريقه وضع توقيع في المنتدى
» قوانين المنتدى الاسلامي
» مين يقدر من أعضاء المنتدى يطلع حرف الحاء؟؟
» دعوة حفل زفاف لجميع اعضاء المنتدى